؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المــــــــــرمــــــــــر ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

منتديات المرمر للخواطر والمقالات والترفيه والبرامج
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انترفيو اتيكيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrmr
رئيــــــس المنـتـــدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4627
العمر : 34
ايـــن تسكــــن : في قلب من يحبني
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : مش نويه ادخله
بتعمــــل ولا بطالـــــه : البطاله نقصت واحد
تاريخ التسجيل : 02/03/2007

مُساهمةموضوع: انترفيو اتيكيت   الإثنين 10 أغسطس 2009, 3:34 pm

سلام عليكم
ياشباب انا واحده زميلتنا قالتلى على موقع حلو اوى اتمنى انكم كلكم تدخلو وتستفيدوا منه دى بعض الموضوعات اللى فيه


انترفيو اتيكيت
لا تكفي الشهادة العلمية أو الخبرة التى اكتسبتها من عمل سابق للحصول على فرصة عمل جيدة ، ولكن الانطباعات الأولي تدوم عند التقدم لوظيفة ما ، لذا ينصح الخبراء على كل شاب يتقدم للعمل بأن يجيد اللياقة ، بالتعرف على اتيكيت العمل كي يحظى بالتقدير من أول وهلة الأمر الذي يؤهله للفوز بالوظيفة دون منازع.

أول الأشياء التى تجعلك متألق هي الثقة النفس والتغلب على التوتر، دع الخوف جانباً أثناء مقابلة العمل ، وللتخلص من التوتر والقلق ينصح خبراء التنمية البشرية ببعض التعليمات التى تعينك على التخفيف من حدة التوتر.

* تمرن على إجراء المقابلات أكثر من مرة بالتقدم لشركات حقيقية ، لأنه كلما ازداد عدد المقابلات سيكون التوتر أقل كل مرة.
* اقتنع بأنك قادر على الإجابة بثقة على أكثر الأسئلة طرحاً خلال المقابلة.
* استرجع نجاحاتك السابقة وتدرب على إيجاد الجواب المناسب في وقت قصير، وأفضل طريقة لإنقاص وقت التفكير هي التحضير الجيد .
* تنفس بعمق خاصة إذا شعرت بالقلق وأنت تنتظر الشخص الذي سيقوم بمقابلتك، التنفس العميق يجعلك تركز على شيء آخر غير القلق المحيط بك، ويزودك أيضاً بكل الأوكسجين اللازم .
* للتغلب على توترك تأكد أن الشخص الذي يقابلك هو ليس الشخص الوحيد الذي يحتاج للإجابات وللمعلومات فأنت بدورك تحتاج لتسأل عن طبيعة العمل والشركة أيضاً ،وفي الحقيقة خلال المقابلة أحياناً ستكون أنت الشخص المسؤول عن الأسئلة وهو عن الإجابات، فبهذا التفكير تعطي لنفسك الشجاعة الكافية.
اتيكيت خاص
وعن "إتيكيت" مقابلة العمل وخطوات اجتياز هذه المرحلة بنجاح اليك بعض النصائح الشبابية المتعلقة بذلك.
الخطوة الأولي : الدخول مكتب المسؤول
من الضروري أن تتدرب مسبقاً على طريقة فتح الباب بحيث يكون ظهرك للباب وليس للممتحنين عند الدخول على لجنة الاختبار ، لأن إعطاء ظهرك للمسؤول في هذه اللفتة قد تشتت انتباه الممتحنين.
الخطوة الثانية : المصافحة
* حاول مسبقاً أن تتعرف على اسم الممتحن ، جميل أن تكرر اسمه فى سياق الحديث "مستر أو دكتور كذا .." .
* عادة ما يكون هناك شخص واحد أو ثلاث ، لا تبدأ بالمصافحة باليد لأن القاعدة تقول أن هذه الخطوة يجب أن يبادر بها من يزداد أهمية أي (الممتحن) فقط ، وفى حالة مصافحته ووقوفه استعداداً لهذه الخطوة اتجه مباشرة إلى جانب المكتب ، ولا يجوز السلام من خلال المكتب ، وبعد المصافحة اجلس فى المكان الذي يشير إليه "المدير"
* أما فى حالة عدم المبادرة بالمصافحة انحنى برأسك ، واجلس فى المكان المشار إليه من قبل الممتحن بعد ترحيبه بك.
الخطوة الثالثة : المبادرة
* لا تبدأ الكلام ، ولكن انتظر أن يوجه لك الحديث أو السؤال
* احتفظ بنسخ من السيرة الذاتية لديك فى حافظات أنيقة بعدد يكفي كل مقابلة.
أخطاء شائعة تجنبها
وعن الأخطاء التى يجب تجنبها : بعض الشباب لا يفضلون وضع الموبايل أو المفاتيح فى الجيب ، لذا نجد أن البعض فى مقابلات العمل يمسكون هذه الأغراض فى اليد وهذا منافي تماماً لقواعد الاتيكيت ولا ينصح بها الخبراء.
الخطوة الرابعة : فنون الحديث
حان الآن وقت تلقي الأسئلة،لا يجب التسرع أو الرد بسرعة على الأسئلة قبل انتهاء الممتحن من طرحه ، ولا تتحدث إلا بعد إنهاء الطرف الآخر حديثه ، أما الطريقة السحرية لإدارة الحديث هى تكرار السؤال من جانبك على سبيل المثال السؤال: "لماذا تركت وظيفتك السابقة ؟: الإجابة : "تركتها لماذا ؟ من أجل كذا وكذا"
* عليك مراعاة نبرات صوتك ، احرص على أن تبدأ كلامك بنبرات عالية ، وبنفس النبرة اتخذها عندما تتكلم عن شئ مستقبلي ، مع وجود ابتسامة لأنها تجعل الصوت أحلي مع رفع الحواجب قليلا الأمر الذي يعطي ايجابية وحماسة واضحة .
* اختيار الكلمات أمر ضروري مع تفادي الكذب وتجنب بعض الكلمات مثل "لا -بس يا فندم و (ماشي – طيب – حاضر) يمكن استبدالهم بـ"بكل سرور" واحرص على الكلمات الايجابية دائما ، ويمكنك ترتيبها مسبقاً والتدريب عليها مع الاصدقاء.
* ابتعد عن التعبير الحركي السلبي بتجنب بعض الحركات التى فسرها علماء النفس الاجتماعى بأنها توحي بالكذب أو عدم الثقة بالنفس أو الخوف كحركة القدمين العصبية المستمرة.
إذا اتبعت ما سبق مبروك عليك الوظيفة الجديدة ، لا تعج إذا قالت لك لجنة الامتحان مبروك "استلم وظيفتك غداً".

------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------

اكتسب ثقتك بنفسك


إن الثقة تكتسب وتتطور ولم تولد الثقة مع إنسان حين ولد، فهؤلاء الأشخاص الذين تعرف أنت أنهم مشحونون بالثقة ويسيطرون على قلقهم، ولا يجدون صعوبات في التعامل والتأقلم في أي زمان أو مكان هم أناس اكتسبوا ثقتهم بأنفسهم..اكتسبوا كل ذرة فيها.

انعدام الثقة في النفس:
ماذا تعني كلمة نقص أو انعدام الثقة في النفس؟..أننا غالبا ما نردد هذه الكلمة أو نسمع الأشخاص المحيطين بنا يردون إنهم يفتقرون إلى الثقة بالنفس؟!..

إن عدم الثقة بالنفس سلسلة مرتبطة ببعضها البعض تبدأ:
أولا: بانعدام الثقة بالنفس.
ثانيا: الاعتقاد بأن الآخرين يرون ضعفك وسلبياتك.
ثالثا: القلق بفعل هذا الإحساس والتفاعل معه.. بأن يصدر عنك سلوك وتصرف سيئ أو ضعيف، وفي العادة لا يمت إلى شخصيتك و أسلوبك.
رابعا: الإحساس بالخجل من نفسك.. وهذا الإحساس يقودك مرة أخرى إلى نقطة البداية.. وهي انعدام الثقة بالنفس وهكذا تدمر حياتك بفعل هذا الإحساس السلبي تجاه نفسك و قدراتك.

ولكن هل قررت التوقف عن جلد نفسك بتلك الأفكار السلبية، والتي تعتبر بمثابة موت بطيء لطاقاتك ودوافعك، إذا اتخذت ذلك القرار بالتوقف عن إلام نفسك وتدميرها.

ابدأ بالخطوة الأولى
تحديد مصدر المشكلة:

أين يكمن مصدر هذا الإحساس ؟ هل ذلك بسبب تعرضي لحادثة وأنا صغير كالإحراج أو الاستهزاء بقدراتي ومقارنتي بالآخرين ؟ هل السبب أنني فشلت في أداء شيء ما كالدراسة مثلا ؟ أو أن أحد المدرسين أو رؤسائي في العمل قد وجه لي انتقادا بشكل جارح أمام زملائي؟ هل للأقارب أو الأصدقاء دور في زيادة إحساسي بالألم؟ وهل مازال هذا التأثير قائم حتى الآن؟.. أسئلة كثيرة حاول أن تسأل نفسك وتتوصل إلى الحل… كن صريحا مع نفسك .. ولا تحاول تحميل الآخرين أخطائك، وذلك لكي تصل إلى الجذور الحقيقية للمشكلة لتستطيع حلها، حاول ترتيب أفكارك استخدم ورقة قلم واكتب كل الأشياء التي تعتقد أنها ساهمت في خلق مشكلة عدم الثقة لديك، تعرف على الأسباب الرئيسية والفرعية التي أدت إلى تفاقم المشكلة.

البحث عن حل:

بعد أن توصلت إلى مصدر المشكلة..أبدا في البحث عن حل .. بمجرد تحديدك للمشكلة تبدأ الحلول قي الظهور…اجلس في مكان هادئ وتحاور مع نفسك، حاول ترتيب أفكارك… ما الذي يجعلني أسيطر على مخاوفي و أستعيد ثقتي بنفسي ؟

إذا كان الأقارب أو الأصدقاء مثلا طرفا أو عامل رئيسي في فقدانك لثقتك.. حاول أن توقف إحساسك بالاضطهاد ليس لأنه توقف بل لأنه لا يفيدك في الوقت الحاضر بل يسهم في هدم ثقتك ويوقف قدرتك للمبادرة بالتخلص من عدم الثقة.

أقنع نفسك وردد:
من حقي أن أحصل على ثقة عالية بنفسي وبقدراتي .. من حقي أن أتخلص من هذا الجانب السلبي في حياتي.
ثقتك بنفسك تكمن في اعتقاداتك:
في البداية أحرص على أن لا تتفوه بكلمات يمكن أن تدمر ثقتك بنفسك..فالثقة بالنفس فكرة تولدها في دماغك وتتجاوب مهما أي أنك تخلق الفكرة سلبية كانت أم إيجابية وتغيرها وتشكلها وتسيرها حسب اعتقاداتك عن نفسك …لذلك تبنى عبارات وأفكار تشحنك بالثقة وحاول زرعها في دماغك.

أنظر إلى نفسك كشخص ناجح وواثق و استمع إلى حديث نفسك جيدا واحذف الكلمات المحملة بالإحباط، إن ارتفاع روحك المعنوية مسئوليتك وحدك لذلك حاول دائما إسعاد نفسك.. اعتبر الماضي بكل إحباطا ته قد انتهى.. وأنت قادر على المسامحة أغفر لأهلك.. لأقاربك لأصدقائك أغفر لكل من أساء إليك لأنك لست مسؤولا عن جهلهم وضعفهم الإنساني.

ابتعد كل البعد عن المقارنة أي لا تسمح لنفسك ولو من قبيل الحديث فقط أن تقارن نفسك بالأخريين.. حتى لا تكسر ثقتك بقدرتك وتذكر إنه لا يوجد إنسان عبقري في كل شيء.. فقط ركز على إبداعاتك وعلى ما تعرف أبرزه، وحاول تطوير هوايات الشخصية.. وكنتيجة لذلك حاول أن تكون ما تريده أنت لا ما يريده الآخرون.. ومن المهم جدا أن تقرأ عن الأشخاص الآخرين وكيف قادتهم قوة عزائهم إلى أن يحصلوا على ما أرادوا ..

اختر مثل أعلى لك وادرس حياته وأسلوبه في الحياة ولن تجد أفضل من الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضوان الله عليهم، مثلا في قدرة التحمل والصبر والجهاد من أجل هدف سام ونبيل وهو إعلاء كلمة الله تعالى ونشر دينه.

بنك الذاكرة:

يقودنا النقص الزائد في الثقة بالنفس مباشرة إلى ذاكرة غير منتظمة فالعقل يشبه البنك كثيرا، إنك تودع يوميا أفكارا جديدة في بنكك العقلي وتنمو هذه الودائع وتكوِن ذاكرتك.. حين تواجه مشكلة أو تحاول حل مشكلة ما فإنك في الواقع الأمر تسأل بنك ذاكرتك: ما الذي أعرفه عن هذه القضية ؟ ويزودك بنك ذاكرتك أوتوماتيكيا بمعلومات متفرقة تتصل بالموقف المطلوب.. بالتالي مخزون ذاكرتك هو المادة الخام لأفكارك الجديدة .. أي أنك عندما تواجه موقف ما .. صعبا… فكر بالنجاح، لا تفكر بالفشل استدعي الأفكار الإيجابية.. المواقف التي حققت فيها نجاح من قبل … لا تقل : قد أفشل كما فشلت في الموقف الفلاني .. نعم أنا سأفشل … بذلك تتسلل الأفكار السلبية إلى بنكك.. وتصبح جزء من المادة الخام لأفكارك . حين تدخل في منافسة مع أخر ،قل : أنا كفء لأكون الأفضل، ولا تقل لست مؤهلا، اجعل فكرة (سأنجح) هي الفكرة الرئيسية السائدة في عملية تفكيرك. يهيئ التفكير بالنجاح عقلك ليعد خطط تنتج النجاح، وينتج التفكير بالفشل فهو يهيئ عقلك لوضع خطط تنتج الفشل.

لذلك احرص على إيداع الأفكار الإيجابية فقط في بنك ذاكرتك، واحرص على أن تسحب من أفكارك إيجابية ولا تسمح لأفكارك السلبية أن تتخذ مكانا في بنك ذاكرتك.

عوامل تزيد ثقتك بنفسك:

عندما نضع أهداف وننفذها يزيد ثقتنا بنفسنا مهما كانت هذه الأهداف، سواء على المستوى الشخصي، أو على صعيد العمل، مهما كانت صغيره تلك الأهداف.

اقبل تحمل المسؤولية.. فهي تجعلك تشعرك بأهميتك.. تقدم ولا تخف.. اقهر الخوف في كل مرة يظهر فيها.. افعل ما تخشاه يختفي الخوف.. كن إنسانا نشيطا.. اشغل نفسك بأشياء مختلفة..استخدم العمل لمعالجة خوفك.. تكتسب ثقة أكبر.

حدث نفسك حديثا إيجابيا..في صباح كل يوم وابدأ يومك بتفاؤل وابتسامة جميلة.. واسأل نفسك ما الذي يمكنني عمله اليوم لأكون أكثر قيمة؟ تكلم! فالكلام فيتامين بناء الثقة.. ولكن تمرن على الكلام أولا.

حاول المشاركة بالمناقشات واهتم بتثقيف نفسك من خلال القراءة في كل المجالات.. كلما شاركت في النقاش تضيف إلى ثقتك كلما تحدثت أكثر، يسهل عليك التحدث في المرة التالية ولكن لا تنسى مراعاة أساليب الحوار الهادئ والمثمر.اشغل نفسك بمساعدة الآخرين تذكر أن كل شخص آخر، هو إنسان مثلك تماما يمتلك نفس قدراتك ربما أقل ولكن هو يحسن عرض نفسه وهو يثق في قدراته أكثر منك.

اهتم في مظهرك و لا تهمله .. ويظل المظهر هو أول ما يقع عليه نظر الآخرين.
لا تنسى .. الصلاة وقراءة القران الكريم يمد الإنسان بالطمأنينة والسكينة.. وتذهب الخوف من المستقبل .. تجعل الإنسان يعمل قدر استطاعته ثم يتوكل على الله .. في كل شيء


------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- -----


يحتاج الإنسان إلى اكتساب مهارات التفكير وتنميتها، وينبغي على الراغب في النجاح أن ينمي مهارات التفكير لديه عن طريق تنمية مهارات الإعداد النفسي، وللنجاح في ذلك ينبغي إتباع ما يلي:

- كن واثقا من نفسك واعلم أنك قادرا على التفكير والوصول إلى حلول.

- كن محبا للتغيير واجعل ذهنك منفتحا ولاتكن جافا بل تحل بالمرونة.

- إذا كنت لا تعلم فاعترف أنك تجهل.

- استمع إلى وجهات نظر الآخرين حتى لو لم تأخذ بها واستشر من حولك.

- كن دائما مستعدا للعدول عن وجهة نظرك ولا تتعصب لوجهة نظر معينة

- كن دائما مستعدا لتغيير الهدف والأسلوب إن لزم الأمر .

- تريث في اتخاذ القرار وتحل بالشفافية والوضوح.

- سهل على نفسك التواصل مع الآخرين بأفكار مفهومة ومنطقية.

وينبغي على الشخص الراغب في النجاح أن ينمي مهارات التفكير لديه عن طريق تنمية مهارات الإدراك الحسي وتطوير معلوماته وخبراته وللنجاح في ذلك ينبغي إتباع ما يلي:

- وجه كافة حواسك حسب أهدافك .

- كن دائما مستمعا واعيا وملاحظا دقيقا واقرن ذلك مع خبرتك الذاتية .

- حرر إحساسك من الوهم والتخيل .

- وسع نطاق رؤيتك وانظر إلى الأمور من زوايا عدة .

- قم بتخزين المعلومات بطريقة منتظمة وتذكرها باستخدام أساليب التذكر باستخدام الأنماط وإثارة التساؤلات واستخدام الأمارات الدالة والرموز المميزة.

وينبغي على الشخص الراغب في النجاح أن ينمي مهارات التفكير لديه عن طريق تنمية مهارات التفكير لديه عن طريق تنمية تجنب أخطاء التفكير وللنجاح في ذلك ينبغي إتباع ما يلي:

- احذر من الانغلاق والتقوقع حول الذات.

- استخدم أساليب التفكير للاستكشاف وليس للدفع عن اتجاه محدد.

- احذر من التعميم بغير معايير وأسس

- تجنب الخلط بين الحقائق والفرضيات وتأن في إعطاء النتائج .

- احذر من المبالغة والإفراط والتهويل احذر من التهاون الزائد .

- تجنب القولية.

- تجنب الإجابة بنعم أو لا أو أبيض أو أسود في حال وجود بدائل أخرى .

- كن دائما مستعدا لمعالجة أسباب المشكلات وليس الأعراض.

- استشر من حولك ولا تأخذ الأمور على محمل شخصي .

- لا تهمل أي فرع من فروع الموضوع الذي تعمل عليه وتجنب الاستنتاج من التفاصيل.

- لا تكن متحيزا ولا تعوج نفسك على الاستيعاب الاختياري .

- حلل وناقش الموضع قبل اتخاذ القرار .

- كن مبدعا وحاول البحث عن حلول وبدائل غير تقليدية .

- شجع نفسك على التفكير الابتكاري .

- كونك لا تعلم أمرا من الأمور لا يعني أنه غير موجود .

- حاول أن تأخذ بعين الاعتبار خصوصيات كل موقف من المواقف ولا تنجر وراء الحكم والأمثال المعروفة في اتخاذ قراراتك.

- وينبغي على الإنسان الراغب في النجاح أن ينمي مهارات التفكير لديه عن طريق تنمية مهارات تطويع العقل للموقف وللنجاح في ذلك ينبغي إتباع ما يلي:

- اعلم أن لكل تفكير غرضا.

- كن دائما مستعدا لتقبل نتائج تفكيرك.

- حدد نمط التفكير المناسب لكل موقف ولكل مرحلة.

- كن دائما مستعدا لتغيير نمط تفكيرك إذا تغير الموقف أو المرحلة .

- استعد لقبول نتائج تفكيرك إذا وصلت لمبتغاك في الوقت المناسب

------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------

ودى لينكات موضوعات تانيه مفيده

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/news.php? news_id=4206

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/category. php?cat_id= 139

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/news.php? news_id=3687

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/news.php? news_id=3595

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/category. php?cat_id= 66

http://www.mawhopon .net/ver_ ar/category. php?cat_id= 62

والموقع فيه حجات كتير اوى يارب يعجبكم ادعولها وادعولى

_________________
إذا أعجبكم موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً .. ولكن قول

اللهم اغفر له ولوالديه ولزوجه ولذريته ولذويه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر .. وقِهم عذاب القبر وعذاب النارو أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .. وأجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..

اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعوون احسنه يارب العالمين
اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ
اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elmrmr.yoo7.com
مرمر2
مشرف قسم الشباب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2323
العمر : 33
ايـــن تسكــــن : elmrmr بيتى ومطرحى
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : الحمد لله دبسته واللي كان كان
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الأربعاء 12 أغسطس 2009, 3:59 am

جميل موضوعك مرمورة


تسلمى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el hob tayir
مشرف كرسي الاعتراف
مشرف كرسي الاعتراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 980
العمر : 33
ايـــن تسكــــن : maroc
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : lissah matsagantich fel 9afasse
بتعمــــل ولا بطالـــــه : lbitala bardo chorle
تاريخ التسجيل : 12/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الإثنين 31 أغسطس 2009, 11:19 pm

موضوع جميل يا مرمر تسلمي

_________________



لمادا الحب صعب هكدا لمادا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mrmr
رئيــــــس المنـتـــدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4627
العمر : 34
ايـــن تسكــــن : في قلب من يحبني
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : مش نويه ادخله
بتعمــــل ولا بطالـــــه : البطاله نقصت واحد
تاريخ التسجيل : 02/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الثلاثاء 01 سبتمبر 2009, 2:31 am

تسلمولي يا قمرات علي مروركم

_________________
إذا أعجبكم موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً .. ولكن قول

اللهم اغفر له ولوالديه ولزوجه ولذريته ولذويه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر .. وقِهم عذاب القبر وعذاب النارو أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .. وأجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..

اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعوون احسنه يارب العالمين
اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ
اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elmrmr.yoo7.com
طائر الحب
الـمـــديــــــر العـــــــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1034
العمر : 35
ايـــن تسكــــن : بين شرايين القلب
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : لا مش فاضي
بتعمــــل ولا بطالـــــه : الشغل كتير بسي ماليش مزاج
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الأربعاء 23 سبتمبر 2009, 7:08 pm




فييييييييين القمراااااااات دول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ايه المدح الغير في محلو ده ؟؟؟

_________________
لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

,ولا تأسف على اليوم فهو راحل

واحلم بشمس مضيئه في غد جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
mrmr
رئيــــــس المنـتـــدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4627
العمر : 34
ايـــن تسكــــن : في قلب من يحبني
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : مش نويه ادخله
بتعمــــل ولا بطالـــــه : البطاله نقصت واحد
تاريخ التسجيل : 02/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الأربعاء 23 سبتمبر 2009, 7:55 pm

اولا اسمها المدح في غير محلو مش المدح الغير في محلو
ثانيا هما قمرات وزي العسل والسكر كمان وده مش مدح دي حقيقه علي الاقل مش بينسو المنتدي

_________________
إذا أعجبكم موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً .. ولكن قول

اللهم اغفر له ولوالديه ولزوجه ولذريته ولذويه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر .. وقِهم عذاب القبر وعذاب النارو أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين .. وأجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..

اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعوون احسنه يارب العالمين
اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ
اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elmrmr.yoo7.com
el hob tayir
مشرف كرسي الاعتراف
مشرف كرسي الاعتراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 980
العمر : 33
ايـــن تسكــــن : maroc
انت في قفص الزوجيه ولا لسـه : lissah matsagantich fel 9afasse
بتعمــــل ولا بطالـــــه : lbitala bardo chorle
تاريخ التسجيل : 12/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: انترفيو اتيكيت   الخميس 24 سبتمبر 2009, 9:20 pm

ههههههههههههههه

برابو يا مرمر ردك في محلو

في قمرات هنا في المنتدى وعسولات كمان

مش شغلنا انك مش شايفهم قمرات

المهم اننا شايفين بعض كدة

وانت موت بغيضك يا طائر



_________________



لمادا الحب صعب هكدا لمادا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انترفيو اتيكيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المــــــــــرمــــــــــر ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: القســــــم العـــــــام :: النشره اليوميـه للمرمر-
انتقل الى: